ما موضوع هذه المدونة؟ وما الطريقتان لدعم هذا المشروع ومساعدته على النمو؟

unnamed-file-156

فيديوهات الدكتور ذاكر (زاكر) نايك مع ترجمة بالعربية ولغات أخرى

السلام عليكم،
إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو للدكتور زاكر نايك مع ترجمة بلغات مختلفة، فاتبع هذه المدونة بالبريد الإلكتروني لأننا سنضيف مقاطع فيديو مع ترجمات كل بضعة أسابيع أو أشهر (إن شاء الله).

طريقتان لدعم هذا المشروع ومساعدته على النمو

1. أخبر معارفك عنه من خلال مشاركة رابط له على Facebook (على سبيل المثال).
2. التبرع لمساعدتنا في تخصيص المزيد من وقتنا لهذا المشروع، ولمساعدتنا على دفع تكاليف الترجمة الباهظة.

للتبرع، يرجى إرسال الأموال إلى أي من محافظ Perfect Money الخاصة بنا:

رقم محفظة الـUSD (الدولار الأمريكي): U19198762
رقم محفظة الـEUR (اليورو): E19629061
للتبرع، ليس مطلوبًا أن يكون لديك حساب Perfect Money. يمكن إرسال الأموال إلى محافظ Perfect Money الخاصة بنا باستخدام أي طريقة دفع في العالم، مثل PayPal أو Payeer أو Western Union أو بطاقات الائتمان أو حتى نقدًا.

كيف؟ لنفترض أنك تريد الإرسال باستخدام PayPal. ما عليك سوى الانتقال إلى Google والبحث عن: “تبادل paypal مقابل perfect money”، أو (في حال أردت البحث في المواقع الأجنبية): “exchange paypal to perfect money”. ستجد العديد من المنصات (مواقع الويب) التي تمكّن المرء من إرسال الأموال من أي طريقة دفع (إيداع) في العالم إلى أية محفظة أو حساب في العالم مقابل عمولة صغيرة. العملية سريعة وأوتوماتيكية في بعض الأحيان.

مثال على شكل منصة تبادل (أو صِرافة)
ملاحظة: يجب أن تكون العملة التي تريد إرسالها مماثلة لعملة المحفظة التي تريد الإرسال إليها. خلاف ذلك، سيتم فقدان المال. على سبيل المثال، لا يمكن إرسال الدولار الأمريكي (USD) إلى محفظة اليورو، ولا يمكن إرسال اليورو إلى محفظة USD.
بارك الله فيكم وتقبّل حسناتكم.